+967 1 444461(2)-711000100-صنعاء، شارع الستين الجنوبي

  •  

    تويوتا لاندكروزر بيك أب

    تتسم تويوتا لاند كروزر بيك أب بأنها من أكثر المركبات التجارية الخفيفة قوةً وقدرةً على السير على الطرق الوعرة، حيث تم تجهيزها للتعامل مع ظروف القيادة الأكثر صعوبة. لذلك، تضمن العجلات الكبيرة ومستويات الاستقرار المتطورة لكم إمكانية المحافظة على سيطرة كاملة في جميع الأوقات، بينما تساهم المحركات ذات الكفاءة العالية في تخفيض تكاليف التشغيل.

    للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض تويوتا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

     

     

     

    يعطي المصد الخلفي المطليبالكروم ومصابيح الهالوجين الأمامية نظرة حازمة وجريئة لمظهر لاندكروزر بيك أب. ويتعزز ذلك من خلال مصابيح LED النهارية وعجلات الألومنيوم مقاس 16بوصة في الموديلات الأعلى. وبفضل خطّاف السحب الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، يمكنكم قطر الأحمال الكبيرة والمقطورات. ​​

     

     

    تتميز المقصورة بعجلة القيادة القابلة للتعديل في الموديلات التي تأتي بكابينة واحدة مزدوجة ذات أربعة أبواب، والتي من شأنها أن توفر مساحة كافية لجلوس خمسة أشخاص ، ويمكن تعديل الوضعية بما يتناسب مع احتياجاتكم الخاصة. كما أن التصميم الذكي للنوافذ يضمن لكم رؤية ممتازة. وسيكون أمرًا سهلاً بالنسبة لكم تحميل وتفريغ الأمتعة في كل مرة بفضل التصميم المبتكر للصندوق الخلفي المميز بشكله المسطح. وتتوافر أيضاً المقصورة ذات السقف ال ثابت.​​

     

     

     

     

     

     

    يوفر محرك البنزين المتطور للغاية بسعة 4.0 لتر تجربة قيادة قوية وسريعة الاستجابة،. وقد تم تصميم البيك أب مع إيلاء اهتمام خاص للتفاصيل. كما أن هذه المركبة خفيفة الوزن ، ونتيجةً لذلك سوف تستمتعون بقدر كبير من الاستجابة في جميع الأحوال. وهذا ما يساعد أيضًا في تخفيض حجم الانبعاثات وزيادة كفاءة استهلاك الوقود.